حملات إزالة مكبرة لمخالفات البناء  بقرى مركز الشهداء
حملات إزالة مكبرة لمخالفات البناء  بقرى مركز الشهداء


حملات إزالة مكبرة لمخالفات البناء بقرى مركز الشهداء

سهام فودة

الأربعاء، 02 مارس 2022 - 10:45 م

قام مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم بمتابعة أعمال وحدة رصد المتغيرات المكانية للمدينة وقرى المركز، والتي تقوم برصد ما يقوم القمر الصناعي بتصويره من متغيرات على المباني، أو الأراضي الزراعية، أو أملاك الدولة.

اقرأ أيضا | رئيس «الشهداء» يتابع الموقع المقترح للمركز الطبي وأعمال التطوير بالمدينة

هذا وقد انتقل رياض للمتابعة الميدانية لحملات الإزالة للمخالفات التي تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات في عدد من قرى مركز الشهداء بحضور نوابه الثلاث، ورؤساء وسكرتيري الوحدات المحلية، ومسئولي وحدة المتغيرات، حيث تابع حملات الإزالة بقريتي دنشواي، وأبو كلس بالوحدة المحلية بدنشواي، ومن الوحدة المحلية بكفر عشما تابع أعمال وحدة المتغيرات بقريتي العراقية وكفر عشما، وكذلك أعمال رصد نقاط مخالفات البناء والإزالات بالوحدة المحلية بساحل الجوابر، وعملية إزالة بسرسنا.

ومن جانبه شدد رياض على مدير المتغيرات وجميع العاملين بهذا الشأن على أن يتم العمل بدقة شديدة، وأكد على أن التعدي على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة ليس أمرًا هينًا يمكن التغاضي عنه أو التهاون فيه.

وأكد رئيس المدينة على سرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين من إزالة فورية في المهد للمخالفة على نفقة المخالف مع ضمان عدم تكرارها مرة ثانية، وأن القانون يسري على الجميع دون أي استثناءات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة